أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

موعد مباراة المغرب وتنزانيا والقنوات الناقلة في كأس الأمم الأفريقية

يستعد المنتخب المغربي لخوض منافسة قوية امام نظيرة منتخب تنزانيا في قمة منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا

يستضيف ملعب استاد لوران بوكو مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي المغرب وتنزانيا غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير الجاري في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم والوطن العربي.

حيث من المقرر ان تبدا مباراة المغرب ضد تنزانيا في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا

كما تذاع مباراة المغرب وتنزانيا في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات عبر قناة belN AFCON 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات بطوله كاس امم افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بصوت المعلق الرياضي جواد بدة.

استعدادات المنتخبين قبل بدأ المباراة.

كما يدخل منتخب المغرب المباراة بمعنويات مرتفعة من اجل خوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية وحصد النقاط كاملة.

بينما يستعد منتخب تنزانيا لتلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل المنافسة بقوة على التأهل من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مجموعه المغرب في كأس الأمم الأفريقية

يتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية برفقة منتخبات.

  • زامبيا
  • تنزانيا 
  • جمهوريه الكونغو

موعد مباراة قطر وطاجيكستان والقنوات الناقلة في كأس آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى