أخباردوريات وبطولاتكأس آسيامنتخبات

موعد مباراة لبنان والصين والقنوات الناقلة في كأس آسيا

يستعد منتخب لبنان لخوض مواجهة جديدة امام نظيره منتخب الصين في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من عمر مسابقة بطولة كأس آسيا قطر 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والآسيوية في كل مكان في العالم.

موعد مباراة لبنان والصين

حيث من المقرر ان تنقل مباراة منتخب لبنان ضد منتخب الصين غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير الجاري في قمة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

كما تبدأ مباراة لبنان والصين في تمام الساعة ال 12:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 1:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 2:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 3:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة لبنان المتوقعة والصين

استعدادات المنتخبين قبل بدأ المباراة

يدخل منتخب الصين البطولة متمسك بآمال الفوز على المنتخب اللبناني والحصول على نقاط كاملة من أجل المنافسة بقوة على التأهل من دور المجموعات.

بينما يستعد منتخب لبنان لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل تعويض الخسارة من قطر في الجولة الأولى من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان والصين

تذاع مباراة منتخب لبنان امام نظيرة منتخب الصين في منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس آسيا عبر القنوات التاليه.

  • balN ASIAN CUP 1
  • SSC Sport
  • قناة الرابعة

تشكيلة لبنان المتوقعة امام الصين

يأتي في حراسة المرمى , محمد مطر .

بينما يأتي في خط الدفاع , جورج ملكي _ كاسون مانصور .

بينما يأتي في خط الوسط , ربيع زين _ زياد طنيش _ حسن سرور _ ربيع حيدر.

كما يأتي في خط الهجوم , حسن كوري _ غابرييل بيطار _ حسن معتوق.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى