أخبار

موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلي صفوف النادي الأهلي مرة أخرى، خلال الميركاتو الصيفية المقبلة في ظل رغبته في الرحيل عن ناديه السماوي .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن ملف عودة رمضان صبحي إلي صفوف المارد الأحمر مرة أخرى مغلق تمامًا لأنه يمس قيم وثوابت النادي، ولا نيه للتفكير في عودته .

وأضاف المصدر، اللاعب باع النادي والأمر بالنسبة لتقييمنا له ليس فنيًا ، كما ان الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر لم يتابع اللاعب .

ويدرس رمضان صبحي عددًا من العروض مع وكيل أعماله في ظل رغبته للرحيل عن صفوف نادي بيراميدز، نظرًا لابتعاده عن الأضواء واستبعاده من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا. ويمتلك اللاعب أكثر من عرض أبرزهم في الخليج والدوري التركي.

ورحل رمضان صبحي عن صفوف الأهلي لبيراميدز في 2020،  بسبب تفضيله لعرض بيراميدز المادي عن عرض الأهلي.

وينتهي عقد صبحي مع بيراميدز في نهاية الموسم المقبل، وحتي الآن لم تصل إدارة النادي مع اللاعب إلي اتفاق للتجديد.

وترحب إدارة بيراميدز برحيل رمضان صبحي بنهاية الموسم الحالي، ولكن بشرط حال تلقي اللاعب عرضًا يرضى طموحات النادي ماليًا .

وفي سياق آخر وقع بيراميدز في فخ التعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم علي أرضية ملعب جهاز الرياضة العسكرية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المصرية.

ويقع بيراميدز في المجموعة الثانية رفقة طلائع الجيش و فاركو وزد .

ويحتل طلائع الجيش صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يقع بيراميدز المركز الثالث في ترتيب المجموعة بنقطتين.

زر الذهاب إلى الأعلى