أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

الإصابة تقضى علي مشوار مهاجم منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا

كشفت تقارير صحفية تونسية،عن انتهاء مشوار مهاجم منتخب تونس طه ياسين الخنيسي مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار .

وتعرض مهاجم المنتخب التونسي إلي إصابة قوية في المباراة منتخب بلاده التي أقيمت أمس أمام ناميبيا، وانتهت بفوز منتخب ناميبيا علي نسور قرطاج بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، ليتم استبداله في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وأكدت إذاعة موزاييك التونسية:” أن الإشعة التي خضع لها مهاجم المنتخب التونسي طه ياسين الخنيسي ،صباح اليوم، أثبت تعرضه لإصابة قوية علي مستوي الرباط الجانبي للركبة “.

وأضافت الإذاعة التونسية:” أن الإصابة التي تعرض لها الخنيسي تستوجب راحه حوالي شهر ونص، وهذا يعني غيابه عن بافي مباريات المنتخب التونسي في كأس أمم أفريقيا ومغادرته بعثة نسور قرطاج “.

ووفقًا لقوانين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الخاصة بكأس أمم أفريقيا، لن يكون بوسع المدرب جلال قادروي تعويض غياب طه ياسين الخنيسي.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة منتخب مالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، يوم السبت المقبل الموافق 20 يناير الجاري، علي أرضية ملعب كورهوجو بكوت ديفوار.

ثم يختتم نسور قرطاج مشوار كأس أمم أفريقيا بمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، يوم 24 يناير الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى