أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

كوليبالي: محمد عبد المنعم يستحق اللعب في أوروبا

أشاد كاليدو كولبيالي مدافع منتخب السنغال والهلال السعودي بنجم منتخب مصر والنادي الأهلي محمد عبد المنعم، وذلك عقب فوز المنتخب السنغالي علي نظيره جامبيا بثلاثة نظيفة في بداية مشوار التيرانجا بكأس أمم أفريقيا.

وقال كولبيالي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية عقب المباراة:” بالفعل أشاهد محمد عبد المنعم وأتابع كل المدافعين ،وجمعني حديث به عقب لقاء مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا النسخة الماضية “.

كما أضاف نجم منتخب السنغال:” شاهدت محمد عبد المنعم في كأس العالم للأندية، أعتقد أنه لاعب واعد وسيكون له مستقبل مشرق وأتمني أن يحترف في أوروبا، هو يستحق ذلك “.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 ، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة كما ستنطلق في الحادية عشر بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في العاصمة الايفوارية بأبيدجان .

وتعادل منتخب مصر أمام نظيره منتخب موزمبيق في أولي مباريات المنتخبين في كأس أمم أفريقيا، بهدفين لكل فريق.

بينما سقط المنتخب الغاني أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر بهدفين لهدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وسيسعي المنتخبين خلال المباراة إلي تحقيق نتيجة إيجابية، لتحسين الأوضاع في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم كلا من.. منتخب مصر وموزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

والجدير بذكر أن منتخب مصر هو الأكثر تتويجًا بالقب القاري بـ7 ألقاب إفريقية .

زر الذهاب إلى الأعلى