مباريات اليوم

نتيجه مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا

نتيجه اهداف مباراة المغرب وتنزانيا.. ولاقي منتخب المغرب نظيره منتخب تنزانيا في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويأمل المنتخب المغربي في افتتاح مشواره في البطولة بشكل قوي من أجل حسم صعوده للدور المقبل بشكل مبكر في ظل امتلاء قائمة الأسود باللاعبين الأقوياء.

وعلي الجانب الأخر سيعمل منتخب تنزانيا على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ليعلن عن نفسه في البطولة أمام المنتخبات الأخرى.

وشهد ملعب لاورينت بوكو أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره تنزانيا يوم الأربعاء القادم 17 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الأولي بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب تنزانيا في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويأتي منتخب المغرب بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم إفريقيا بجانب تنزانيا ووالكونغو وزامبيا وتقام النسخي الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا بدولة كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير الحالي وحتي 11 من شهر فبراير القادم .

ويأتي أسود الأطلس علي رأس المرشحين للظفر بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها بدولة كوت ديفوار بعد التألق المبهر في بطولة كأس العالم الأخيرة والوصول إلى الدور نصف النّهائي .

ودخل وليد الركراكي بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : ياسين بونو . 

خط الدفاع : أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان سايس – نصير مزراوي .

في الوسط : سفيان أمرابط – بلال الخنوس – حكيم زياش .

الهجوم : أمين حارث – يوسف النصيري – أمين عدلي .

مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويعد منتخب تنزانيا واحد من ضمن 10 منتخبات إفريقية لم تسجل أول فوز لها بعد في بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وحافظ منتخب المغرب على شباكه نظيفة في 3 من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات بينما سجل أسود أطلس هدفين أو أكثر في 3 فقط من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب تنزانيا في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

زر الذهاب إلى الأعلى