مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا

ملخص اهداف مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

يذكر أنه تم تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في دولة كوت ديفوار المستضيفة للبطولة.

ملخص مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

ودخل منتخب كوت ديفوار اللقاء بالتشكيل التالي أمام نظيره منتخب نيجيريا علي ملعب الحسن واتارا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا.

علي أن يكون التشكيل كتالي:

حارس المرمي: يحيى فوفانا

خط الدفاع: سيرج أورييه وويلي بولي- إسماعيل ديالو – عثمان ديومانديه -غيسلان كونان

وسط الملعب: جان-تييري أماني لازار – وسيكو فوفانا – إبراهيم سانغاريه – فرانك كيسييه

يقود الهجوم: سيمون أدينغرا -سيباستيان هالر

كوت ديفوار ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين كوت ديفوار ونيجيريا، يوم الخميس الموافق 18-01-2024 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا

وتم نقل أحداث المباراة بين الكوت ديفوار ونيجيريا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم إفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN Sport MaX لنقل كافة أحداث البطولة، علي ان يتم بث أحداث المباراة بين الفريقين عبر قناة beIN AFCON 1 بتعليق صوتي محمد بركات، كما ستذاع المباراة بين كوت ديفوار ونيجيريا، عبر القناة الأرضية الجزائرية، بتعليق صوتي حاتم بطيشة.

مشاهدة كوت ديفوار ونيجيريا بث مباشر في كأس أمم أفريقيا

واحتضن ملعب الحسن واتارا أحداث اللقاء المشتعل بين كوت ديفوار ونيجيريا، بحضور جماهيري صاخب لمساندة كل فريق من جانب جمهوره لدعمه في مشوارة في البطولة الأغلي في القارة السمراء.

يذكر أن منتخب الكوت ديفوار “ساحل العاج” يتواجد في المجموعة الأولي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، برفقة كل من غينيا بيساو ومنتخب غينيا الأستوائية ونيجيريا. 

ترتيب مجموعة كوت ديفوار بعد الخسارة من نيجيريا 1/0 في كأس الأمم الأفريقية

زر الذهاب إلى الأعلى