أخباردوريات وبطولاتكأس آسيامنتخبات

ترتيب مجموعة الامارات بعد التعادل مع فلسطين 1/1 في كأس آسيا

ترتيب مجموعة الامارات بعد تعادل مع فلسطين 

والآن اليكم ترتيب مجموعة منتخب الامارات بعد التعادل مع فلسطين في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

بينما جاءت اهداف مباراة فلسطين والامارات كالتالي.

سلطان الأمير في الدقيقة 23.

ترتيب مجموعة الامارات بعد التعادل مع فلسطين

وجاء الهدف الثاني بلخطاء عت عن طريق اللاعب الاماراتي بدر عبد العزيز.

  • الامارات برصيد 4 نقاط.
  • ايران برصيد 3 نقاط.
  • فلسطين برصيد نقطة واحدة.
  • هونغ كونغ بدون نقاط .

موعد مباراة الامارات القادمة ضد إيران 

يستعد منتخب الامارات لخوض مباراته القادمة امام نظيرة منتخب ايران في قمة منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا قطر 2023

كما تنطلق مباراة الامارات وإيران القادمة يوم الثلاثاء القادم والموافق 23 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة فلسطين القادمة ضد هونغ كونغ

بينما يخوض المنتخب الفلسطيني مواجهة قوية ونارية ضد منتخب هونغ كونغ في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا يوم الثلاثاء القادم والموافق 23 من شهر يناير الجاري  .

بينما تنطلق مباراة فلسطين امام نظيرة هونغ كونغ في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة الامارات القادمة ضد ايران في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى