مباريات اليوم

نتيجه واهداف سوريا وأستراليا 0/1

نتيجه اهداف سوريا وأستراليا.. واستعد منتخب سوريا لمواجهة نظيره منتخب أستراليا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 .

وإنطلقت بطولة كأس آسيا 2023 الجمعة الماضية بمواجهة منتخبى قطر ولبنان على أن تقام المباراة النهائية في 10 فبراير 2024 على ملعب لوسيل في قطر.

نتيجه مباراة سوريا وأستراليا في كأس آسيا 2023

يأتي منتخب سوريا بالمجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا بجانب منتخب أستراليا والهند وأوزبكستان .

واستضاف ملعب جاسم بن حمد مباراة المنتخب السوري أمام أستراليا في إطار دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 بدولة قطر.

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب سوريا ضد أستراليا اليوم الخميس بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي.

مباراة سوريا وأستراليا في كأس آسيا 2023

ويأتي منتخب أستراليا في المركز الأول لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي الهند في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين مقابل لا شيء .

بينما يأتي المنتخب السوري في المركز الثاني لجدول ترتيب المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع منتخب أوزبكستان في الجولة الأولى من البطولة بدون أهداف .

ويأتي في المركز الثالث منتخب أوزبكستان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع منتخب سوريا بدون أهداف في الجولة الأولى.

وفي المركز الأخير يأتي منتخب الهند بدون نقاط بعد الخسارة أمام منتخب أستراليا في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا.

سوريا ضد أستراليا

وتم نقل أحداث مباراة منتخب سوريا لمواجهة نظيرة أستراليا يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس آسيا عبر شبكة قنوات “beIN Asian Cup” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى