مباريات اليوم

نتيجه مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

نتيجه مباراة كوت ديفوار ونيجيريا.. واستعد منتخب كوت ديفوار لمواجهة نظيرة نيجيريا مساء اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وأتي منتخب كوت ديفوار في المجموعة الأولي بجانب منتخب نيجيريا وغينيا بيساو وغينيا الإستوائية .

مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

وإنطلقت بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت الماضي بدولة كوت دِيفوار علي أن تلعب مباراة النهائي من هذة النسخة من البطولة يوم 11 فبراير القادم .

وشهد ملعب إبيمي الأوليمبي أحداث مباراة كوت دِيفوار ضد نيجيريا المقرر إقامتها اليوم الخميس 18 يناير الحالي وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامبة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

تُعد هذه النسخة هي الرابعة والثلاثين من كأس أمم أفريقيا، ويمتلك منتخب الفيلة لقبين آخرهم كانت نسخة 2015، علماً بأن المنتخب المصري هو أكثر المنتخبات المتوجه ببطولة الأمم الإفريقية، حيث حقق اللقب في 7 مناسبات سابقة.

كوت ديفوار ونيجيريا

وبدأ منتخب كوت ديفوار مباراته ضد نيجيريا بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : يحيى فوفانا .

خط الدفاع : سيرج أورييه – إيفان نديكا – عثمان ديوماندى – يلفريد سينجو .

في الوسط : سيكو فوفانا – إبراهيم سانجاريه – فرانك كيسى .

الهجوم : جوناثان بامبا – سيمون أدينجرا – سيباستيان هالر .

مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

ودائماً ما تشهد القارة السمراء الصراع الأبدي ما بين شمال وغرب ووسط إفريقيا، سواء على مستوى الفرق أو المنتخبات، وقد يشهد الصراع تعادلاً في عدد البطولات إذا ما حقق الكوت ديفوار لقب البطولة الحالية، حيث استحوذت فرق شمال إفريقيا على 11 لقب، بينما حقق اتحاد الغرب الإفريقي التي يمثلها الفيلة رفقة منتخب نيجيريا، غانا والسنغال 10 ألقاب.

وتم اذاع أحداث مباراة الفيلة ضد نيجيريا ضمن مباريات المجموعة الأولي من بطولة كاس أمم أفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “bien sport HD 1” لنقل أحداث مباراة الفيلة ضد نيجيريا علي ملعب إبيمي الأوليمبي بدولة كوت ديفوار .

زر الذهاب إلى الأعلى