مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة موزمبيق والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

نتيجه ملخص مباراة موزمبيق والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

افتتح استاد فيليكس هوفويت أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين منتخب موزمبيق ومنافسه منتخب الرأس الأخضر اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، حيث استعد منتخب موزمبيق لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد منتخب الرأس الأخضر لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

ملخص مباراة موزمبيق والرأس الأخضر 

حيث التقي منتخب موزمبيق مع منافسه منتخب الرأس الأخضر اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يناير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة موزمبيق والرأس الأخضر 

بينما تم اذاع مباراة منتخب موزمبيق ومنافسه منتخب الرأس الأخضر اليوم في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق نوفل باشي.

توقيت مباراة موزمبيق والرأس الأخضر 

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى