أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

تشكيل آرسنال المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعرف علي تشكيل آرسنال المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة البريميرليج 2023/2024.

يضرب نادي آرسنال الإنجليزي موعدًا مع نظيره نادي كريستال بالاس علي ملعب استاد الإمارات، غدًا السبت بحضور جماهيري صاخب لدعم الجانرز في مشواره في بطولة الدوري المحلي.

موعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين آرسنال وكريستال بالاس، يوم السبت الموافق 20-01-2024 في تمام الساعة 01:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 02:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 03:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 04:30 بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المتوقع أن يستقر المدرب الإسباني ميكل أرتينا علي التشكيل التالي للجانرز أمام نظيره كريستال بالاس علي ملعب أستاد الإمارات.

آرسنال
آرسنال

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: توماس بارتي – بن وايت – ويليام ساليبا – تومياسو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد – ديكلان رايس –بويوكا ساكا .

خط الهجوم: كاي هافيرتز – إيدي نيكيتاه -مارتينلي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين آرسنال وكريستال بالاس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 لنقل كافة أحداث المباراة بتعليق صوتي للمعلق المخضرم عصام الشوالي.

ملعب مباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستعد نادي آرسنال بقيادة الإسباني ميكل أرتينا لمواجهة قوية أمام نظيره نادي كريستال بالاس علي ملعب أستاد الإمارات، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى