أخبار

جوارديولا: الأهلي فريق رائع، وانبهرت من حب الناس له في مصر

اشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالنادي الأهلي بعد تتوجه بجائزة كلوب سوكر ، علي هامش الحفل، المقام بالعاصمة الإماراتية دبي .

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عبر قناة النادي الأهلي:” الأهلي فريق رائع، كنت في أجازة مع عائلتي في مصر وكنت منبهراً من كمية الحب الكبير من الناس له “.

وأضاف بيب جوارديولا:” أيضًا لعبوا بطريقة رائعة كانوا مميزين في كأس العالم للأندية، واستحقوا المركز الثالث “.

وحصد النادي الأهلي جائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط المقدمة من جلوب سوكر لعام 2023، بعد منافسة بينه وبين النصر والهلال السعوديين، ونادي شباب أهلي دبي الإماراتي.

فيما حقق بيب جوارديولا جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023، بعد منافسة مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وإنزاجي مدرب إنتر ميلان، ولوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا وليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين وتشافي مدرب فريق برشلونة الإسباني .

وتوج بيب جوارديولا بجائزة جلوب سوكر كأفضل مدرب في العالم لعام 2023، بعد أن قاد مانشستر سيتي لـ تحقيق الخماسية، حيث حصل على لقب دوري أبطال أوروبا على نظيره إنتر ميلان في النهائي، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، بخلاف بطولة كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، وبذلك حقق المدرب الإسباني الخماسية الأولى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي .

زر الذهاب إلى الأعلى