مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة إيران وهونغ كونغ في كأس آسيا

ملخص واهداف مباراة إيران وهونغ كونغ بث مباشر بدون تقطيع بالفيديو، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا بقطر.

وافتتح ملعب أستاد خليفة الدولي، أبوابة لمباراة قوية بين إيران وهونغ كونغ، بخضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار بالبطولة.

ملخص واهداف مباراة إيران وهونغ كونغ في كأس آسيا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين إيران وهونغ كونغ، يوم الجمعة الموافق 19-01-2024 في تمام الساعة 06:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 07:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 08:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

وفي الدقيقة 24 سجل الاعب مهدي قائدي الاهدف الاول وهدف الفوز لفريقة.

ملخص مباراة إيران وهونغ كونغ في كأس آسيا

واستقر منتخب إيران علي التشكيل التالي لمواجهة نظيره منتخب هونغ كونغ، علي ملعب استاد خليفة الدولي، علي أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: بيرانفاند.

خط الدفاع: حسيني، كنعاني زادكان، خليل زاده، حجصافي.

خط الوسط: جشمي، ابراهيمي.

خط الهجوم: جهانبخش، طارمي، غايدي، أنصاري فرد.

إيران وهونغ كونغ في كأس آسيا

تم نقل أحداث المباراة بين إيران وهونغ كونغ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN ASIAN CUP 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عامر الخوذيري.

وأيضًا عبر قناة SSC Sport تتعليق صوتي علي عبدالله المحيسن، وعبر القناة الرابعة العراقية بتعليق صوتي سالم السالمي.

وأيضًا عبر شبكة قنوات الكأس اكتسترا 1- واكسترا 2، بتعليق صوتي هيكل الصغير – سمير اليعقوبي.

إيران وهونغ كونغ

يأتي منتخب إيران في المركز الثاني في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا برصيد ثلاثة نقاط، خلف المتصدر منتخب الإمارات صاحب رصيد بسته نقاط، حصدها من مواجهتين بالعلامة الكاملة.

وسعي الجانب الإيراني في الفوز علي نظيره منتخب هونغ كونغ، ليضمن بطاقة التأهل من دور المجموعات والذهاب لدور التصفيات، في البطولة الأغلي في قارة آسيا. 

زر الذهاب إلى الأعلى