مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة العراق واليابان في كأس آسيا

ملخص واهداف مباراة العراق واليابانفي كاس اسيا، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر.

وافتتح ملعب أستاد المدينة التعليمية، أبوابة لمباراة قوية بين العراق واليابان، بخضور جماهير صاخب، لدعم أسود الرافدين في مشواره في البطولة، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا 2024.

ملخص مباراة العراق واليابان في كأس آسيا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين العراق واليابان، يوم الجمعة الموافق 19-01-2024 في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 01:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 02:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 03:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

اهداف مباراة العراق واليابان في كأس آسيا

في الدقيقة 5 من عمر المباراة سجل الاعب ايمن حسين الاهدف الاول لفريقة

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل الاعب ايمن حسين الاهدف الثاني له ولفريقة

وفي الدقيقة 93 من عمر المباراة سجل الاعب واتارو ايندو الاهدف الاول لفريقة.

مباراة العراق واليابان في كأس آسيا

وتم نقل أحداث المباراة بين العراق واليابان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN ASIAN CUP 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير حفيظ دراجي.

وأيضًا عبر قناة SSC Sport تتعليق صوتي علي عيسي الكعبي – وحاتم بطيشة، وعبر القناة الرابعة العراقية بتعليق صوتي ادرايس زيتوني – وحسام الوائلي.

وأيضًا عبر شبكة قنوات الكأس اكتسترا 1- واكسترا 2، بتعليق صوتي خليل البلوشي – محمد السعدي.

العراق واليابان في كأس آسيا

واستقر المدرب خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق علي التشكيل التالي أمام نظيره منتخب اليابان وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا 2024.

ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : جلال حسن .

خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي .

في الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش .

الهجوم : أيمن حسين .

نتيجه العراق واليابان

يذكر أن منتخب العراق يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثلاثة نقاط، حصدها من خلال لعب لقاء وحيد حقق فيه الفوز.

بينما يتصدر منتخب اليابان المجموعة الرابعة برصيد ثلاثة نقاط ، ويسعي كلا الجانبين في تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل ضمان التأهل من دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى