مباريات اليوم

ملخص مباراة تونس ومالي

ملخص مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بـ كوت ديفوار.

وافتتح ملعب كورهوغو أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب توس بقيادة نجم الأهلي علي معلول، ومنتخب مالي.

وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بحضور جماهيري صاخب لدعم نسور قرطاج في مشوارهم في البطولة الأهم في القارة السمراء.

ملخص تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين منتخب تونس ومنتخب مالي، يوم السبت الموافق 20-01-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا

استقر المدرب التونسي جلال القادري علي التشكيل التالي لنسور قرطاش في مباراة منتخب مالي علي ملعب كورهوغو، ويأتي تشكيل منتخب تونس كتالي:

في حراسة المرمي: معز حسن.

في خط الدفاع: منتصر الطالبي – علي العابدي – ياسين مرياح – وجدي كشريدة.

في وسط الميدان: عيسي العيدوني – الياس السخيري -حمزة رفيعة.

يقود خط الهجوم :فراس بالعربي – يوسف المسكني – طه ياسين الغنيسي.

تونس ومالي

تم نقل أحداث المباراة بين منتخب تونس ومنتخب مالي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم أفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عصام الشوالي.

مباراة تونس ومالي اليوم

احتضن ملعب كورهوغو أحداث اللقاء بين منتخب تونس بقيادة المدرب التونس المخضرم جلال القادري، أمام نظيره منتخب مالي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024. 

زر الذهاب إلى الأعلى