مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة انتر ميامي والسلفادور الودية

ملخص واهداف مباراة انتر ميامي والسلفادور.. وسيكون نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأسطورة الأرجنتينية علي موعد لملاقاة منتخب السلفادور في مباراة ودية صباح اليوم السبت 20 يناير الحالي في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز .

ملخص واهداف مباراة انتر ميامي والسلفادور الودية

ويخوض نادي إنتر ميامي سلسلة من المباريات الودية تشمل المشاركة في بطولة كأس موسم الرياض 2024 ويبدأ البطولة بمواجهة الهلال السعودي يوم الإثنين 29 يناير الحالي يعقبها مواجهة نادي النصر بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو يوم الخميس 1 فبراير القادم .

وشهد إستاد كوسكلتان أحداث مباراة إنتر ميامي ضد السلفادور في مباراة ودية صباح اليوم السبت 20 يناير الحالي في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز .

مباراة انتر ميامي والسلفادور الودية

وانطلق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الأمريكي الممتاز في شهر فبراير عام 2024 المقبل حيث لعب إنتر ميامي ضد ريال سولت ليك يوم 21 فبراير في أولى مبارياته بالدوري .

وبدأ نادي إنتر ميامي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : دريك كالندر .

خط الدفاع : نواه ألين – كمال ميلر – سيرهي كريفتسوف – دياندري يدلين .

في الوسط : بنجا كريماسكي – ديكسون أرويو – سيرخيو بوسكيتس .

الهجوم : روبرت تايلور – جوزيف مارتينيز – ليونيل ميسي.

انتر ميامي والسلفادور ودياً

وتم انطلق صافرة مباراة إنتر ميامي ضد السلفادور في مباراة ودية صباح اليوم السبت 20 يناير الحالي في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت مصر والساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة صباحاً بتوقيت أبو ظبي .

ومن الجدير بالذكر أن إنتر ميامي أف سي فريق كرة قدم أميركي محترف أسس سنة 2018 في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وانضم هذا الفريق إلى الدوري الأميركي لكرة القدم في عام 2020 وهو مملوك للنجم الانجليزي السابق ديفيد بيكهام .

ويواصل إنتر ميامي إستعداداته للموسم الجديد الذي ينطلق منتصف الشهر القادم حيث سيواجه “دالاس إف سي” في تكساس، قبل أن ينتقل إلى السعودية لمواجهة الهلال ثمّ النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

زر الذهاب إلى الأعلى