مباريات اليوم

نتيجه واهداف مباراة موريتانيا وأنجولا 2/2

نتيجه واهداف مباراة موريتانيا وأنجولا.. واستعد منتخب موريتانيا لمواجهة نظيرة أنجولا اليوم السبت 21 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه واهداف موريتانيا وأنجولا 2/2 كأس أمم إفريقيا 2023

ويأتي منتخب موريتانيا في المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بجانب منتخب الجزائر ومنتخب انجولا و بوركينا فاسو .

وشهد ملعب السلام أحداث مباراة منتخب موريتانيا ضد نظيره انجولا اليوم السبت 21 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب موريتانيا ضد نظيرة انجولا اليوم السبت 21 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

اهداف مباراة موريتانيا وأنجولا 2/2

الدقيقة 30 من عمر المباراة سجل الاعب جيلسون دالا الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 43 من عمر المباراة سجل الاعب سيدي عمار الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 50 من عمر المباراة سجل الاعب جبيلسون دالا الاهدف الثاني لفريقة والدقيقة 55 من عمر المباراة سجل الاعب جيلبرتو الاهدف الثالث لفريقة.

نتيجه موريتانيا وأنجولا 2/2 كأس أمم إفريقيا 2023

وإنطلقت بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بساحل العاج السبت الماضي في الثالث عشر من شهر يناير 2024 ومن المقرر أن تلعب مباراة النهائي في الحادي عشر من شهر فبراير المقبل .

ويأتي منتخب بوركينا فاسو في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي فريق موريتانيا بهدف وحيد مقابل لاشئ في الجولة من دور مجموعات بطولة الأمم  الإفريقية .

وعلي الجانب الأخر يأتي منتخب الجزائر في المركز الثاني بنقطة واحدة بعد التعادل مع انجولا في الجولة الأولي من البطولة بهدف مقابل هدف .

ويأتي في المركز الثالث منتخب انجولا بنقطة واحدة بالتساوي مع منتخب الجزائر صاحب المركز الثاني ثم يأتي في المركز الرابع منتخب موريتانيا في المركز الأخير بدون نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي أمام منتخب بوركينا فاسو .

موريتانيا وأنجولا كأس أمم إفريقيا 2023

ودخل منتخب موريتانيا المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : سوليمانى .

خط الدفاع : دياو – عبيد – عبدول با – ندياى .

في الوسط : كامارا – ديلاهى – الحسين العبد .

الهجوم : دياكيتى – آداما با – خليل بسام .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب موريتانيا ضد نظيرة انجولا اليوم السبت 21 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

زر الذهاب إلى الأعلى