مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة البحرين وماليزيا (1 – 0) اليوم

نتيجه اهداف البحرين وماليزيا .. ويخوض منتخب البحرين مواجهه قوية اليوم السبت أمام نظيره ماليزيا في إطار منافسات بطولة كأس آسيا 2024 .

نتيجه أهداف مباراة البحرين وماليزيا (1 – 0) اليوم

واستعد منتخب البحرين لمواجهه نظيرة ماليزيا اليوم السبت 20 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا 2024 .

وشهد ملعب جاسم بن حمد أحداث منتخب البحرين ضد نظيره ماليزيا في مواجهه من العيار الثقيل في قمة الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا .

وتم انطلق صافرة بداية أحداث المباراة الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

اهداف المباراة :

الدقيقة 95 سجل الاعب علي مدن الاهدف الاول لفريقة والاهدف الوحيد في المباراة.

اهداف مباراة البحرين ضد ماليزيا في كأس آسيا 2023

ودخل منتخب البحرين مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة وهو يطمح في تحقيق مفاجأة رغم صعوبة المباراة.

ويأتي منتخب البحرين في المجموعة الخامسة بجوار كلاً من منتخب كوريا الجنوبية والأرن وماليزيا ومن المتوقع أن يدخل منتخب البحرين مباراته أمام ماليزيا بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : إبراهيم لطف الله .

في الدفاع : محمد عادل – وليد الحيام – أمين بنعدي – هزاع علي .

خط الوسط : محمد الحردان – إبراهيم الوالي – محمد مرهون – كميل الأسود – موسيس .

الهجوم : عبد الله الحشاش .

وعي الجاني الآخر بدأ المنتخب ماليزيا المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى: شيحان حازمي.

خط الدفاع: جونيور الدستال – ماثيو ديفيز – ديون كولز.

خط الوسط: أفيق فازايل – عارف أيمن – كوربين اونغ – ستيوارت وليكون.

خط الهجوم: روميل موراليس – دارين لوك – فيصل حليم

البحرين وماليزيا في كأس آسيا 2023

وشهد ملعب جاسم بن حمد أحداث مباراة منتخب البحرين ضد نظيره ماليزيا في بطولة كأس آسيا 2023 وسيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما تم نقل مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى