مباريات اليوم

نتيجه واهداف الجزائر وبوركينا فاسو 2/2

نتيجه واهداف مباراة الجزائر وبوركينا فاسو .. واستعد منتخب الجزائر لمواجهه نظيره بوركينا فاسو في قمة لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه واهداف الجزائر وبوركينا فاسو 2/2

ويأتي المنتخب الجزائي في المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا بجانب منتخب أنجولا ومنتخب موريتانيا وبوركينا فاسو .

وتم اقام مباراة منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو علي ملعب السلام بدولة كوت ديفوار المنظم لهذة النسخة من بطولة كأس أمم إفريقيا .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2023

ودخل منتخب الجزائر المباراة بمعنويات منخفضة بعد البداية المخيبة للأمال في المباراة الماضية أمام انجولا في الجولة الأولي من كأس أمم إفريقيا حيث إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتمكن المهاجم بغداد بونجاح من تسجيل هدف الجزائر الوحيد في المباراة بالدقيقة 18 من عمر اللقاء

وتعتبر بطولة أمم أفريقيا 2024 واحدة من أقدم وأهم البطولات في القارة الأفريقية وتحظى بشعبية كبيرة وتم تأجيل البطولة من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في كوت ديفوار.

وإنطلقت بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بساحل العاج السبت الماضي في الثالث عشر من شهر يناير 2024 ومن المقرر أن تلعب مباراة النهائي في الحادي عشر من شهر فبراير المقبل .

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2023

وسعي الخضر إلي تجاوز خيبة كأس أمم إفريقيا الماضية والغياب عن المونديال ويأمل رفاق يوسف عطال إلي إستعادة المستوى الذي قدموه في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي توّج بها الخضر على الأراضي المصرية .

وشهد ملعب السلام بدولة كوت ديفوار أحداث مباراة منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 وسيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

زر الذهاب إلى الأعلى