مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي

ملخص واهداف مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي، وذلك في إطار مباراة ودية علي ملعب استاد آل نهيان بالإمارات فى نصف نهائى بطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية، بحضور جماهيري صاخب.

وذلك لدعم الفارس الأبيض في مشواره في البطولة التي تقام علي أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

ملخص واهداف مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الزمالك والوحدة الإماراتي، يوم السبت الموافق 20-01-2024 في تمام الساعة 05:45 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 06:45 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 07:45 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:45 مساءًا بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

اهداف مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي

في الدقيقة 46 من عمر المباراة سجل الاعب منصور صالح المنهالي الاهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة سجل الاعب زليمخان باكيف الاهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 75 من عمر المباراة سجل الاعب احمد نور  المنهالي الاهدف الثالث لفريقة في الدقيقة 87 من عمر المباراة سجل الاعب روقا الاهدف الاول لفريقة.

مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي

واستقر المدرب المصري معتمد جمال علي التشكيل التالي للقلعة البيضاء أمام نادي الوحدة الإماراتي، علي ملعب استاد آلنهيان.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافى – حاتم سكر – أحمد زكى- محمود حمدى “الونش”

خط الوسط: عمرو السيسى – محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبدالله “نيمار”

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسى

الزمالك والوحدة الإماراتي

وتم نقل أحداث المباراة بين الزمالك والوحدة الإماراتي، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة أبو ظبي الرياضية 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير أحمد الحامد.

مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي

ضرب نادي الزمالك موعدًا مع نادي الوحدة الإماراتي، علي ملعب استاد آل نهيان، وفي حال فوز الفارس الأبيض علي الوحدة، سيكون علي موعد أمام الفائز بين نادي الأتفاق السعودي وصلال القطري.

في الـ 24 من شهر يناير الجاري، وبعد إنتهاء مراسم البطولة الودية، تأتي مواجهة نادي الرجاء المغربي في الـ 26 من الشهر الجاري، في مدينة دبي.

الزمالك والوحدة الإماراتي

وفي حال فوز الفارس الأبيض علي نظيره نادي الرجاء المغربي، يكون علي موعد في مواجهة الفائز من مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني، في الـ 28 من شهر يناير الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى