مباريات اليوم

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا بث مباشر بدون تقطيع بالفيديو، وضلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بـ كوت ديفوار.

يضرب منتخب غينيا موعدًا أماما نظيره جامبيا علي ملعب ياموسوكرو، بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الجانبين في مشوار البطولة الأإلي في القارة السمراء.

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين غينيا وجامبيا، يوم الجمعة الموافق 19-01-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا في كأس أمم أفريقيا

نتيجة مباراة أحداث اللقاء المرتقب بين غينيا وجامبيا عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث كأس الأمم الأفريقية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 بتعليق صوتي محمد المبروكي.

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا في كأس أمم أفريقيا

ومن الجدير بالذكر أن منتخب السنغال ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا،ويتواجد برفقه كل من الكاميرون وجامبيا ومنتخب غينيا.

يتواجد منتخب غينيا في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، بينما يتزيل منتخب جامبيا في المركز الأخير بلا نقاط.

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا بث مباشر بدون تقطيع

ومن المتوقع أن يستقر منتخب جاميبا علي التشكيل التالي أمام نظيره منتخب غينيا علي ملعب ياموسوكرو علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: مودو جوبي

خط الدفاع: سعيدي يانكو، بو بكر سانيه، عمر كوليي، جاكوب ميندي

خط الوسط: أبلي جالو، إيبو أدامز، نواه ساندبيرج، داودا نجوم، أليو فاديرا

الهجوم: موسى بارو.

زر الذهاب إلى الأعلى