مباريات اليوم

نتيجه مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن

نتيجه مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق فيردر بريمن اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق فيردر بريمن لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن 

حيث احتضن استاد أليانز أرينا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق فيردر بريمن اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن  

بينما تم نقل مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق فيردر بريمن اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى