مباريات اليوم

ملخص نتيجه مباراة ليفربول وبورنموث 0/4 في الدوري الانجليزي

ملخص نتيجه مباراة ليفربول وبورنموث 0/4 في الدوري الانجليزي

افتتح استاد فيتالي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق ليفربول ومنافسه بورنموث اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث استعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق بورنموث لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة ليفربول وبورنموث

حيث التقي فريق ليفربول مع منافسه فريق بورنموث اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يناير.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث   

بينما تم ذاع مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق بورنموث اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

توقيت مباراة ليفربول وبورنموث  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى