أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

ترتيب مجموعة تونس بعد التعادل مع مالي 1/1 في كأس الأمم الأفريقية

مازالت تونس متستمرة في فخ النتائج السلبية بتعادل صعب اليوم امام مالي بنتيجة هدف مقابل هدف في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية بكوت ديفوار .

ترتيب مجموعة تونس بعد التعادل مع مالي

والان اليكم ترتيب مجموعة منتخب تونس بعد التعادل اليوم امام مالي في بطولة كأس امم افريقيا 2024 .

  1. مالي برصيد 4 نقاط .
  2. ناميبيا برصيد 3 نقاط .
  3. تونس برصيد نقطة واحد .
  4. جنوب افريقيا بدون نقاط

ترتيب مجموعة تونس

موعد مباراة تونس القادمة ضد جنوب افريقيا

بينما يستعد منتخب تونس لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من مباراة جنوب افريقيا القادمة في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار وذلك يوم الأربعاء القادم والموافق 24 من شهر يناير الجاري.

كما تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة مالي القادمة ضد ناميبيا

بينما يخوض منتخب مالي مباراته القادمة ضد منتخب ناميبيا في قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم الاربعاء القادم والموافق 24 من شهر يناير الجاري.

بينما تبدأ مباراة مالي وناميبيا القادمة في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة المغرب وجمهورية الكونغو والقنوات الناقلة في كأس الأمم الأفريقية

زر الذهاب إلى الأعلى