مباريات اليوم

بدون تقطيع جنوب افريقيا وناميبيا

 بدون تقطيع جنوب افريقيا  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب جنوب افريقيا ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث يستعد منتخب جنوب افريقيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب ناميبيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة جنوب افريقيا وناميبيا بث مباشر  

حيث يحتضن استاد كورهوغو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب جنوب افريقيا ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

نتيجة مباراة جنوب افريقيا وناميبيا  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب افريقيا وناميبيا  

نتيجة مباراة منتخب جنوب افريقيا ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق أحمد عبده.

زر الذهاب إلى الأعلى