مباريات اليوم

نتيجه مباراة قطر والصين

يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة قطر والصين في كأس آسيا بدون تقطيع، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا 2024.

نتيجه مباراة قطر والصين

وتم نقل أحداث المباراة بين منتخب قطر ومنتخب الصين، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN ASIAN CUP 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عامر الخوذيري.

وعبر القناة العراقية الرابعة بتعليق صوتي سالم السالمي، وعبر شبكة قنوات SSC Sport بتعليق صوتي مشاري القرني.

مباراة قطر والصين

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين منتخب قطر ومنتخب الصين، يوم الأثنين الموافق 22-01-2024 في تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 06:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 07:00 بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

قطر والصين

احتضن ملعب استاد خليفة الدولي أحداث اللقاء بين منتخب قطر، أمام نظيره منتخب الصين، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا 2024.

مباراة قطر والصين في كأس آسيا

واستقر منتخب قطر علي التشكيل التالي لمواجهة منتخب الصين، علي ملعب استاد خليفة الدولي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا 2024.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

الهجوم : هلال الحلوة .

قطر والصين في كأس آسيا

افتتح ملعب استاد خليفة الدولي، أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب قطر ونظيره منتخب الصين، بحضور جماهير صاخب، لدعم منتخب قطر في مشواره في البطولة. 

زر الذهاب إلى الأعلى