أخباردوريات وبطولاتكأس آسيامنتخبات

ترتيب مجموعة قطر بعد الفوز علي الصين 1/0 في كأس اسيا

تستمر السيطرة من المنتخب المغربي بالفوز علي المنتخب الصيني والفوز في المباراة الثالثة علي التوالي في المجموعة الاولىى من منافسات بطولة كأس اسيا ووالتي تضم كل من منتخبات لبنان ومنتخب طاجيكستان واخيرا منتخب الصين .

بينما ضاع امال المنتخب اللبناني بعد الخسارة اليوم امام منتخب طاجيكستان بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة .

ترتيب مجموعة قطر

ترتيب مجموعة قطر بعد الفوز علي الصين

والان اليكم ترتيب مجموعة منتخب قطر بعد الفوز علي منتخب الصين في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس اسيا .

  1. قطر برصيد 9 نقاط .
  2. طاجيكستان برصيد نقطتين .
  3. لبنان برصيد نقطة واحدة.
  4. الصين برصيد نقطة واحدة.

ويذكر ان المنتخب القطر تأهل الي دور ال 16 من بطولة كأس اسيا بعد الفوز علي طاجيكستان في المباراة الماضية بنتيجة هدف مقابل لا شيء كما يفرض منتخب العناب سيطرته علي المجموعة الاولى بعدما فاز علي  الصين في اخر الجولات .

كما تستمر بطولة كأس اسيا قطر في فترة ما بين 10 من يناير حتي 12 من شهر فبراير القادم 2024 وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والاسيوية في كل مكان في العالم .

موعد مباراة قطر القادمة في دور ال 16

تأهل منتخب قطر الي دور ال 16 من منافسات بطولة كأس اسيا قطر 2023 بعدما فاز علي كل من منتخب لبنان والصين وطاجيكستان .

بينما ينتظر منتخب قطر الفرق المتأهلة من الدور الثالث من مجموعات الثالثة والرابعة والخامسة وقد تم تحديد يوم الاثنين القادم والموافق 29 من شهر يناير الجاري موعدا لاقامة المراة .

كما تبدأ مباراة قطر القادمة في تمام الساعة ال 6 مصر والسودان ولبنان والصومال 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيل فلسطين المتوقع أمام هونغ كونغ في كأس آسيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى