أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رسميًا…بيلينجهام يغيب عن مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

أصبح من المؤكد غياب جود بيلينجهام نجم خط وسط نادي ريال مدريد عن مباراة فريقه القادمة أمام لاس بالماس، في الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره لاس بالماس، يوم السبت المقبل الموافق 27 يناير الجاري، في تمام الساعة الخامسة وربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني.

ويغيب جود بيلينجهام عن ريال مدريد المواجهة القادمة ،للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء ،بعد حصوله على بطاقة جديدة خلال مباراة المرينجي أمام ألميريا.

وحصل بيلينجهام على البطاقة الصفراء أمام ألميريا في الدقيقة 110 من زمن الشوط الثاني بالوقت بدل الضائع، ليتأكد غيابه عن المواجهة المقبلة.

ونجح ريال مدريد في تحقيق انتصارًا صعبًا على ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل ألميريا أولًا عن طريق لارجي رامازاني في الدقيقة وإدجار جونزاليز في الدقيقة 43.

وعاد ريال مدريد من بعيد ليسجل ثلاثة أهداف متتالية بواسطة بيلينجهام في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، ثم سجل فينيسيوس في الدقيقة 67، قبل أن يخطف كارفاخال هدف الانتصار في الدقيقة 99.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جيرونا المتصدر الذي لعب 22 مباراة .

زر الذهاب إلى الأعلى