مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأن إنتر ميامي ودالاس

ر إنتر ميامي ودالاس اليوم

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الأمريكي الممتاز في شهر فبراير المقبل لعام 2024 حيث سيلعب إنتر ميامي ضد ريال سولت ليك يوم 21 فبراير في أولى مبارياته بالدوري .

ومن المتوقع أن يبدأ نادي إنتر ميامي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : دريك كالندر .

خط الدفاع : نواه ألين – كمال ميلر – سيرهي كريفتسوف – دياندري يدلين .

في الوسط : بنجا كريماسكي – ديكسون أرويو – سيرخيو بوسكيتس .

الهجوم : روبرت تايلور – جوزيف مارتينيز – ليونيل ميسي .

نتيجة مباراة مباراة إنتر ميامي ودالاس

ويشهد ملبعب القطن في مدينة دالاس أحداث مباراة إنتر ميامي ضد دالاس في مباراة ودية في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز .

وتنطلق صافرة مباراة إنتر ميامي ضد دالاس في مباراة ودية في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز فجر الثلاثاء 23 يناير الحالي في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مصر والساعة الثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثاثلة صباحاً بتوقيت أبو ظبي .

نتيجة مباراة إنتر ميامي ودالاس

ويشارك إنتر ميامي للمرة الأولى في تاريخه ببطولة كأس أبطال الكونكاكاف وتقام أبطال الكونكاكاف بنظام جديد هذا الموسم بزيادة عدد الفرق المشاركة من 16 إلى 27، وتأهل 5 أبطال بشكل مباشر لثمن النهائي وتخطي الدور الأول وبينهم إنتر ميامي .

وتأهل إنتر ميامي بصفته بطل كأس أمريكا المفتوحة وهي البطولة الأولى في تاريخ النادي .

ويشارك في البطولة ستة فرق من الدوري المكسيكي مقابل 5 من الأمريكي بالإضافة لبطل كأس أمريكا المفتوحة وتنطلق كأس أبطال الكونكاكاف في فبراير المقبل بينما ثمن النهائي في النصف الأول من شهر مارس . 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى