أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

أحمد حجازي: حزين بسبب النتائج ويجب أن نتحسن ذهنيا وبدنيا

ظهر أحمد حجازي قائد منتخب مصر في تصريحات صحفية عقب التعادل أمام منتخب كاب فيردي بهدفين لكل فريق وحسم التأهل إلى دور الـ16، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وقال أحمد حجازي في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس:” نشعر بحزن شديد بسبب النتائج في دور المجموعات، الفريق يشعر بأن هناك تقصير في شيء ما ،ونسعي لتصحيح ذلك “.

وأضاف حجازي:” لا نقدم الأداء المطلوب سوي عندما نكون في موقف صعب، يحب أن نصحح ذلك لأن المرحلة المقبلة أصعب “.

وتابع :” لدينا 5 أيام راحة يمكننا تصحيح الأمر بعد زوال الضغط من أجل التأهل، يحب أن نتحسن في الكثير من الأمور ،ولا يهم طريقة الصعود ولكن الأهم هو رد الفعل فيما هو قادم “.

واختتم قائد منتخب مصر تصريحاته :” علي المستوي الشخصي أنا حزين جدا، يجب أن نتحسن نفسيًا وذهنيًا وبدنيًا “.

ونجح منتخب مصر في حجز مقعدًا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف كاب فيردي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط. بعدما تعادل موزمبيق امام غانا بهدفين لمثلهما.

وتقدم منتخب كاب فيردي عن طريق تافاريس في الدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل ان يدرك تريزيجيه التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 50

ثم النجاح المنتخب في خطف الفوز بهدف قاتل لمصطفي محمد في الوقت المحتسب بدلًا من ضائع ، قبل ان يتعادل كاب فيردي في اللحظات الاخيرة .

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلا من: المغرب وزامبيا وجمهورية الكونغو وتنزانيا .

زر الذهاب إلى الأعلى