مباريات اليوم

ملخص مباراة الأهلي والأخدود اليوم

ملخص مباراة الأهلي والأخدود.. ويستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره نادي الأخدود السعودي في مباراة ودية اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي .

موعد مباراة الأهلي والأخدود 

ودخل النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا في الإمارات بداية من يوم السبت الماضي وذلك للاستعداد للمرحلة المقبلة، حيث يخوض الفريق معسكرًا بإمارة عجمان .

ويخوض الأهلي الودية الأولى اليوم الثلاثاء مع فريق الأخدود السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات والثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء .

وتأتي الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات سوف تقام ضد نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا . 

الأهلي والأخدود

وغادرت بعثة النادى الاهلى مطار القاهرة إلى الإمارات لدخول معسكر مغلق هناك فى الفترة من 20 حتى 28 يناير الجارى إستعداداً للإرتباطات المقبلة وفى مقدمتها مواجهة شباب بلوزداد بالجزائري في منتصف فبراير المقبل فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وإستقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر على خوض مباراة ودية مع فريق الأخدود السعودى فى لقاء يقام بإمارة أبو ظبى فى 23 يناير الجاري ثم يواجه الكويت الكويتى 27 من الشهر الجاري .

مباراة الأهلي والأخدود اليوم

ويخوض الأهلي معسكر الإمارات دون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في أمم أفريقيا حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي في المنتخب الوطني الأول وهم : “محمد الشناوى – محمد عبد المنعم – محمد هاني – إمام عاشور – مروان عطية – ياسر إبراهيم – محمود كهربا .

كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم فى البطولة ذاتها وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج لذلك قرر الجهاز الفني تصعيد 10 لاعبين من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية .

زر الذهاب إلى الأعلى