مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وإيران اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وإيران.. ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة نظيره منتخب إيران اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 .

موعد مباراة الإمارات وإيران 

ويأتي منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا 2023 بجانب منتخب إيران وفلسطين ومنتخب هونج كونج .

ويأتي في المركز الأول لجدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا منتخب إيران برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي منتخب فلسطين بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد بالجولة الأولى من بطولة كأس آسيا والفوز علي منتخب هونج كونج في الجولة الثانية من البطولة بهدف مقابل لاشئ .

بينما يأتي منتخب الإمارات في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على منتخب هونج كونج في الجولة الأولى من البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد والتعادل مع منتخب فلسطين في الجولة الثانية من البطولة بهدف لكل فريق .

وفي المركز الثالث يأتي منتخب فلسطين بنقطة واحدة ويليه منتخب هونج كونج في المركز الرابع بدون نقاط أيضاً .

مباراة الإمارات وإيران اليوم

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الإمارات ضد نظيره منتخب إيران اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 بدولة قطر الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعه السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الإمارات المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : خالد عيسى .

خط الدفاع : عبدالله إدريس – خالد الهاشمي – محمد العطاس – زايد سلطان .

الوسط : علي سلمان – يحيى نادر – حارب عبدالله – فابيو ليما .

في الهجوم : علي مبخوت – كايو كانيدو .

متابعة مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب الإمارات ضد نظيره منتخب إيران اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى