أخباركأس أمم أفريقياكرة قدم

تشكيل تونس المتوقع أمام جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا

تعرف علي تشكيل تونس المتوقع أمام جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

ويفتتح ملعب كورهوغو أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب تونس بقيادة نجم الأهلي علي معلول، ومنتخب جنوب أفريقيا، بحضور جماهيري صاخب، لدعم نسور قرطاج في لقاء جنوب أفريقيا.

موعد مباراة تونس وجنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين منتخب تونس ومنتخب جنوب أفريقيا، يوم الأربعاء الموافق 24-01-2024 في تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 08:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل تونس المتوقع أمام جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا

من المتوقع أن يستقر المدرب التونسي جلال القادري علي التشكيل التالي لنسور قرطاش في مباراة منتخب جنوب أفريقيا علي ملعب كورهوغو، ويأتي تشكيل منتخب تونس كتالي:

في حراسة المرمي: معز حسن.

في خط الدفاع: منتصر الطالبي – علي العابدي – ياسين مرياح – وجدي كشريدة.

في وسط الميدان: عيسي العيدوني – الياس السخيري -حمزة رفيعة.

يقود خط الهجوم :فراس بالعربي – يوسف المسكني – طه ياسين الغنيسي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين منتخب تونس ومنتخب جنوب أفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم أفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عصام الشوالي.

ملعب مباراة تونس وجنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا

يحتضن ملعب كورهوغو أحداث اللقاء بين منتخب تونس بقيادة المدرب التونس المخضرم جلال القادري، أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا.

وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بحضور جماهيري صاخب لدعم نسور قرطاج في مشوارهم في البطولة الأهم في القارة السمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى