مباريات اليوم

ملخص مباراة السنغال وغينيا

ملخص مباراة السنغال وغينيا.. وسيكون منتخب السنغال علي موعد لمواجهة نظيره منتخب غينيا اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

موعد السنغال وغينيا 

ويسعي منتخب السنغال المصنف 20 عالميًا لإستغلال توهج جيلها الذهبي الحالي لإضافة نجمة ثانية على القميص بعد إقتناص النجمة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 .

ويأتي منتخب السنغال في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بجوار منتخب جامبيا والكاميرون وغينيا .

ويأتي منتخب السنغال في المركز الأولي من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولي من البطولة علي منتخب جامبيا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ثم الفوز علي منخب الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في الجولة الثانية من البطولة .

وعلي الجانب الأخر يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد التعادل مع منتخب الكاميرون بهدف لكل فريق ثم الفوز علي منتخب جامبيا بهدف مقابل لاشئ في الجولة الثانية من البطولة .

ويأتي في المركز الثالث منتخب الكاميرون في المركز الثالث بنقطة واحدة ثم يليه منتخب جامبيا في المركز الرابع بدون نقاط . 

مباراة السنغال وغينيا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب السنغال هذه المواجهة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : إدوارد ميندي

في الدفاع : كوليبالي – موسى نياخات – إسماعيل جاكوبز .

خط الوسط : إدريسا جاي – شيخو كوياتي – بابي سار – كريبين دياتا .

الهجوم : ساديو ماني – إسماعيل سار -إليمان ندياي .

مباراة السنغال وغينيا

وسوف تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب السنغال ضد منتخب غينيا اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي .

وسوف يتم نقل أحداث مباراة منتخب السنغال أمام غينيا اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات bien Sport القطرية والناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى