مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة سوريا والهند في كأس آسيا

نتيجه مباراة سوريا والهند .. ولاقي منتخب سوريا لمواجهة نظيره منتخب الهند يوم الثلاثاء القادم 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 .

نتيجه ملخص مباراة سوريا والهند في كأس آسيا

ويأتي منتخب سوريا بالمجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا بجانب منتخب أستراليا والهند وأوزبكستان .

ويأتي منتخب أستراليا في المركز الأول لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي الهند في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين مقابل لا شيء ثم الفوز علي منتخب سوريا في الجولة الثانية من البطولة بهدف مقابل لاشئ .

ويأتي في المركز الثاني منتخب أوزبكستان في المركز الثالث برصيد4 نقاط بعد التعادل مع منتخب سوريا بدون أهداف في الجولة الأولى ثم الفوز علي منتخب الهند في الجولة الثانية من البطولة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

بينما يأتي المنتخب السوري في المركز الثالث لجدول ترتيب المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع منتخب أوزبكستان في الجولة الأولى من البطولة بدون أهداف والخسارة في الجولة الثانية أمام منتخب أستراليا .

ويأتي في المركز الأخير منتخب الهند بدون نقاط بعد الخسارة أمام منتخب أستراليا في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا والخسارة في الجولة الثانية أمام منتخب أوزبكستان .

في الدقيقة 76 سجل الاعب عمر خربين الاهدف الاول لفريقة والفوز بالمباراة.

نتيجه مباراة سوريا والهند في كأس آسيا

واستضاف إستاد البيت مباراة المنتخب السوري أمام الهند في إطار دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 بدولة قطر.

وبدأ منتخب سوريا مباراتة ضد الهند بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : ابراهيم عالمة .

خط الدفاع : مؤيد العجان – خالد كردعلي – ثانر كروما – أيهم اوسو .

في الوسط : ابراهيم هيسار – محمود الاسود – فهد اليوسف .

الهجوم : مارديك مارديكيان – بابلو صباغ – عمر خربين .

ملخص مباراة سوريا والهند في كأس آسيا

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب سوريا ضد الهند اليوم الثاثاء 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب سوريا لمواجهة نظيرة الهند اليوم الثاثاء 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى