أخباردوريات وبطولات

موعد مباراة ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الانجليزية

يكشف اليكم موقع سبورتس 195 موعد مباراة ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة في منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة مباراة الاياب من بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023/2024 تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم .

موعد مباراة ليفربول وفولهام

موعد مباراة فريق ليفربول امام نظيرة فريق وفولهام اليوم الاربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري في منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة مباراة الاياب من بطولة كاس الرابطة الانجليزي وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم .

بينما تبدأ مباراة ليفربول ضد فولهام في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9  مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلا بتوقيتاامارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة ليفربول وفولهام

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

كما تنقل مباراة فريق ليفربول امام نظ ناسيرة فريق فولهام اليوم الاربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري في منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة مباراة الاياب في بطولة كاس الرابطة الانجليزي كما تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق احمد البلوشي

تشكيلة ليفربول المتوقعة امام فولهام

يأتي في حراسة المرمى , اليسون بيكير.

بينما يأتي في خط الدفاع جو جوميز _ فان دايك _ ابراهيما كوناتي _ كونور برادلي.

كما يأتي في خط الوسط, كورتيس جونس _ ماك اليستر _ هارفي اليوت .

كودي جاكوبا _ داروين نونيز _ دييغو جوتا .

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من اجل التأهل الي نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم

موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى