مباريات اليوم

اهداف مباراة العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا

اهداف مباراة العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا.. واستعد منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب فيتنام اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 .

اهداف مباراة العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا

ويأتي منتخب العراق بالمجموعة الرابعة بطولة كأس أسيا 2023 بجانب منتخب اليابان ومنتخب فيتنام ومنتخب إندونيسيا .

وتم انطلق صافرة بداية المباراة بين منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب فيتنام اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

مباراة العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا

واستضاف إستاد جاسم بن حمد أحداث المباراة بين منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب فيتنام اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب العراق لمواجهة نظيرة فيتنام اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

اهداف مباراة العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا

وفي الدقيقة 42 من عمر المباراة سجل الاعب بوي هوانغ الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 48 من عمر المباراة سجل الاعب ريبين سولاقا الاهدف الاول لفريقة والتعادل والدقيقة 73 من عمر المباراة سجل الاعب ايمن حسين الاهدف الثاني لفريقة والدقيقة 91 من عمر المباراة سجل الاعب نغوين كوانغ الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 101 من عمر المباراة سجل الاعب ايمن حسين هدف الفوز بالمباراة.

مباراة العراق وفيتنام اليوم

ويمتلك المدرب الإسباني خيسوس كاساس وفرة في وسط الملعب وعلى الأطراف في مقدمتهم محترف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال الذي سيدخل منافسات البطولة القارية لأول مرة في مسيرته ويتطلع إلى ظهور مميز بعد عودة من إصابة سابقة أبعدته عن المشاركة ببطولتي كأس ملك تايلاند والأردن الرباعية .

وبدأ منتخب العراق مباراتة أمام فيتنام بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : جلال حسن .

خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي .

في الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش .

الهجوم : أيمن حسين .

زر الذهاب إلى الأعلى