مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة اليابان وإندونيسيا في كأس آسيا

ملخص واهداف مباراة اليابان وإندونيسيا.. واستعد منتخب اليابان لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 .

ملخص واهداف مباراة اليابان وإندونيسيا في كأس آسيا

ويأتي منتخب اليابان بالمجموعة الرابعة بطولة كأس أسيا 2023 بجانب منتخب العراق ومنتخب فيتنام ومنتخب إندونيسيا .

وتم انطلق صافرة بداية المباراة بين منتخب اليابان لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

اهداف مباراة اليابان وإندونيسيا في كأس آسيا

في الدقيقة 6 من عمر المباراة سجل الاعب اباسي اويدا الاهدف الاول لفريقة

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة سجل الاعب اباسي اويدا الاهدف الثاني لفريقة

في الدقيقة 88 من عمر المباراة سجل الاعب جوستين هوبنر هدف في مرماه

في الدقيقة 91 من عمر المباراة سجل الاعب ساندي والش الاهدف الاول لفريقة.

ملخص مباراة اليابان وإندونيسيا في كأس آسيا

واستضاف إستاد جاسم بن حمد أحداث المباراة بين منتخب اليابان لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب اليابان لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية 

مباراة اليابان وإندونيسيا في كأس آسيا

وضمن المنتخب العراقي تأهلة إلي الدور الـ 16 من البطولة حيث يأتي منتخب العراق في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا 2023 برصيد 6 نقاط بعد نجاح المنتخب العراقي في تحقيق الفوز علي إندونيسيا بالجولة الأولى من البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ثم الفوز علي متخب اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد .

بينما يأتي في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا 2023 منتخب اليابان برصيد 3 نقاط ونجح منتخب اليابان في تحقيق الفوز علي نظيره فيتنام بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأولى من البطولة ثم الهزيمة أمام منتخب العراق في الجولة الثانية من البطولة .

وعلى الجانب الآخر يأتي منتخب اندونيسيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويليه منتخب فيتنام بدون نقاط في المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى