أخباركأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند.. ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيرة تايلاند غداً الخميس 25 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا .

موعد مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا 2023

ويأتي منتخب السعودية في المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا 2023 بجانب منتخب عمان ومنتخب تايلاند وقرجيكستان .

ويشهد إستاد المدينة التعليمية أحداث مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة تايلاند غداً الخميس 25 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة تايلاند غداً الخميس 25 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا 2023

تشكيل السعودية أمام قرغيزستان في كأس آسيا
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا 2023

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة نظيرة تايلاند غداً الخميس 25 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات ” beIN Asian Cup ” لناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناو الرابعة العراقية وشبكة قنوات الكأس إكسترا .

تشكيل السعودية المتوقع ضد تايلاند في كأس آسيا

ومن المتوقع أن يدخل منتخب السعودية المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : محمد العويس .

الدفاع : ناصر الدوسري – على البليهي – على لاجامي – سعود عبدالحميد .

في الوسط : عبدالإله المالكي – محمد كنو – عبدالله الخيبري .

الهجوم : سالم الدوسري – فهد المولد – فراس البريكان .

جدول ترتيب المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا 2023

ويأتي منتخب السعودية في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي منتخب عمان في الجولة الأولي من البطولة بهدفين مقابل هدف وحيد علي منتخب قرجيكستان في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا بهدفين مقابل لاشئ .

وعلي الجاني الآخر يأتي في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة السادسة منتخب تايلاند بعد الفوز علي منتخب قرجيكستان في الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا بهدفين مقابل لاشئ ثم التعادل مع منتخب عمان في الجولة الثانية بدون أهداف .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس آسيا
منتخب السعودية

ويأتي في المركز الثالث منتخب عمان برصيد نقطة واحدة ويأتي في المركز الرابع والأخير منتخب قرجيكستان بدون نقاط .

زر الذهاب إلى الأعلى