مباريات اليوم

نتيجه مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

نتيجه مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو .. وشهد ملعب سان ماميس أحداث مباراة نادي برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا .

وسعى برشلونة إلى مصالحة جماهيره بالتفوق أمام أتلتيك بلباو والإقتراب أكثر من التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا .

نتيجه مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وتم انطلق صافرة بداية مباراة برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي .

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية، بأن الغاني إينياكي ويليامز لاعب فريق أتلتيك بلباو قد سَابق الزمن للعودة إلى صفوف الفريق الباسكي قبل مواجهة برشلونة .

وتابعت الصحيفة بأن اللاعب سارع وحجز طائرة بقيمة 6000 يورو من مطار أبيدجان بكوت ديفوار من أجل العودة سريعًا إلى إسبانيا عقب نهاية مشوار منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا بالخروج المبكر من دور المجموعات .

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

استقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للبرسا أمام أتلتيك بيلباو في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا كالآتي :

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

برشلونة وأتلتيك بلباو

ويأتي نادي برشلونة في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 بعد 20 جولة خاضها النادي الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني وبفارق 8 نقاط عن نادي جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني .

وعلي الجانب الأخر يأتي أتلتيك بلباو في المركز الـ 5 من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة في 21 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الإسباني وبفارق 11 نقاط عن نادي جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني .

ويتم إذاعة مباراة برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا عبر شبكة قنوات Bien Sport الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى