أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

أول رد من محمد صلاح بعد مغادرة منتخب مصر

وجه محمد صلاح قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي رسالة بعد الانتقادات الأخيرة التي تعرض لها، بسبب مغادرته المنتخب الوطني لتلقي العلاج.

وأكد محمد صلاح أنه بدأ مرحلة التأهيلي والعلاج للعودة سريعًا إلي صفوف منتخب مصر لاستكمال منافسات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” :” بدأت امبارح برنامج العلاج التأهل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية … بردو بحبها وبحب ناسها ..حاولو أكتر “.

توجه صلاح، قائد منتخب مصر، عقب مباراة الرأس الأخضر إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة لتلقي العلاج هناك، بعدما أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريراً مفصلاً عن إصابة نجم المنتخب الوطني إلى ليفربول الإنجليزي بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها صلاح قائد منتخب مصر إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويغيب نجم ليفربول الإنجليزي عن منتخب مصر في أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاثة التي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى