مباريات اليوم

ملخص مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية

ملخص مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية

نعرض لكم في هذه المقالة ملخص مباراة فريق أتليتكو مدريد ومنافسه فريق اشبيليه اليوم ، في  جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا ، حيث استعد فريق أتليتكو مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق اشبيليه لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية

حيث يحتضن استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق أتليتكو مدريد ومنافسه فريق اشبيليه اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يناير الحالي.

توقيت مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية

بينما تبث مباراة فريق أتليتكو مدريد ومنافسه فريق اشبيليه اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت حاتم بطيشة.

زر الذهاب إلى الأعلى