مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة الأردن والبحرين (1 – 0) اليوم

نتيجه أهداف  مباراة الأردن والبحرين .. وخاض منتخب الأردن مواجهه قوية اليوم الخميس أمام نظيره البحريني في إطار منافسات بطولة كأس آسيا 2024 .

نتيجه أهداف مباراة الأردن والبحرين (1 – 0) اليوم

وخاض منتخب البحرين مواجهه قوية اليوم الخميس أمام نظيره الأردن في إطار منافسات بطولة كأس آسيا 2024 .

وشهد إستاد خليفة الدولي أحداث منتخب البحرين ضد نظيره الأردن في مواجهه من العيار الثقيل في قمة الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا .

وتم انطلق صافرة بداية أحداث مباراة منتخب البحرين لمواجهه نظيرة الأردن اليوم الخميس 25 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا 2024 الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

أهداف مباراة الأردن والبحرين (1 – 0) اليوم

ويأتي منتخب الأردن في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا برصيد 4 نقاط بعد الفوز علي منتخب ماليزيا في الجولة الأولي من البطولة بأربعة أهداف مقابل لاشئ والتعادل في الجولة الثانية من البطولة أمام منتخب كوريا الجنوبية .

بينما يأتي منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا برصيد 4 نقاط بعد الفوز علي منتخب الحبرين في الجولة الأولي من البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

بينما ياتي منتخب البحرين في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي منتخب ماليزيا في الجولة الثانية من البطولة وفي المركز الرابع يأتي منتخب ماليزيا بدون نقاط أيضاً .

وفي الدقيقة 34 سجل الاعب هدف الفوز في المباراة وهو الاعب عبدالله هلال.

الأردن والبحرين كأس آسيا 2023

وشهد إستاد خليفة الدولي أحداث منتخب البحرين ضد نظيره الأردن في مواجهه من العيار الثقيل في قمة الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا وسيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى