مباريات اليوم

أهداف مباراة عمان وقرجيكستان (1 – 1) اليوم

اهداف مباراة عمان وقرجيكستان.. واستعد منتخب عمان لمواجهة منتخب قرجيكستان اليوم الخميس 25 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا .

أهداف مباراة عمان وقرجيكستان (1 – 1) اليوم

ويأتي منتخب عمان في المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا 2023 بجانب منتخب السعودية ومنتخب تايلاند وقرجيكستان .

ويأتي منتخب السعودية في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي منتخب عمان في الجولة الأولي من البطولة بهدفين مقابل هدف وحيد علي منتخب قرجيكستان في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا بهدفين مقابل لاشئ .

وعلي الجاني الآخر يأتي في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة السادسة منتخب تايلاند بعد الفوز علي منتخب قرجيكستان في الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا بهدفين مقابل لاشئ ثم التعادل مع منتخب عمان في الجولة الثانية بدون أهداف .

ويأتي في المركز الثالث منتخب عمان برصيد نقطة واحدة ويأتي في المركز الرابع والأخير منتخب قرجيكستان بدون نقاط .

وبدأ منتخب الأحمر العماني المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : إبراهيم المخيني .

خط الدفاع : أرشد العلوي – خالد البريكي – عصام الصبحي – أحمد الخميسي .

خط الوسط : جميل اليحمدي – عبدالله فواز – محسن الغساني – أحمد الكعبي .

خط الهجوم : صلاح اليحيائي – حارب السعدي .

عمان وقرجيكستان

وشهد إستاد عبد الله بن خليفة أحداث مباراة منتخب عمان لمواجهة نظيرة منتخب قرجيكستان اليوم الخميس 25 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب عمان لمواجهة نظيرة قرجيكستان اليوم الخميس 25 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

زر الذهاب إلى الأعلى