أخبارالدوري الإسبانيكرة قدممباراة

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فياريال في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فياريال في الدوري الاسباني 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فياريا في الجولة 22 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2024/2023.

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق فياريال، في مواجهة شرسة، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2023.

وقع فريق برشلونة في فخ الهزيمة أمام نظيره فريق اتلتيك بلباو بنتيجة 2/4، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كاس ملك اسبانيا لكرة القدم موسم 2024.

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 44 نقطة جمعهم منذ انطلاق الموسم ، فاز 13 مباراة ، وتعادل 5 مباريات ، وخسر مباراتين.

بينما يتواجد فريق فياريال في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة ، خاض 21 مباراة ، فاز 5 مباريات ، وتعادل 5 مباريات ، خسر 11 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 

بينما تذاع مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فياريال في الدوري الاسباني 2024

سيلاقي فريق برشلونة في مباراته القادمة نظيره فريق فياريال، يوم السبت الموافق 27 يناير الجاري ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2024.

توقيت مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

7:30 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان

8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال .

9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

معلق مباراة عمان وقرغيزستان في الجولة الثالثة من كأس آسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى