مباريات اليوم

ملخص نتيجه مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

ملخص نتيجه مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق توتنهام اليوم ، في مباراة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، حيث استعد فريق مانشستر سيتي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق توتنهام لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام  

حيث استضاف استاد توتنهام هوتسبير مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق توتنهام اليوم ، في جولة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

بينما تم نقلمباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق توتنهام اليوم ، في جولة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الاتحاد الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى