مباريات اليوم

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، وذلك ضمن إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في كأس الاتحاد الإنجليزي بالفيديو، وذلك في إطار منافسات مباراة الذهاب من الدور الرابع من البطولة.

واستضاف نادي توتنهام هوتسبير فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، علي ملعب استاد توتنهام هوتسبير معقل السبيرزة.

اهداف المباراة:-

وفي الدقيقة 6 سجل الاعب اوسكار بوب الاهدف الاول لفريقة ولكن لغي الاهدف لداعي التسلل

وفي الدقيقة 88 سجل الاعب ناثان أكي الاهدف الاول لفريقة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير بث مباشر

استقر المدرب الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي لمواجهة توتنهام هوتسبير وذلك في إطار منافسات مباراة الذهاب من الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

علي أن يكون التشكيل كتالي:

حارس المرمي: إيديرسون

خط الدفاع: ناثان آكي – يوشكو جفارديول – روبن دياش. -كايل ووكر

وسط الملعب: رودري – ماتيو كوفاسيتش – بيرناردو سيلفا

يقود الهجوم: فيل فودين – جاك جريليش – جوليان ألفاريز

مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

وتم نقل أحداث المباراة بين السماوي ونادي توتنهام هوتسبير، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث كأس الاتحاد الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN Sport HD 1 وإسندت مهمة التعليق إلي المعلق الشهير عصام الشوالي.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي ونادي توتنهام هوتسبير، اليوم الجمعه الموافق 26-01-2026 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مانشستر سيتي وتوتنهام

ومن الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، حصدها من خلال لعب 20 مباراة فاز خلالها في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 أخري.

بينما يأتي نادي توتنهام هوتسبير في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال لعب 21 مباراة فاز خلالها في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 أخري. 

زر الذهاب إلى الأعلى