أخبارمباراة

موعد مباراة الاهلي وحتا الاماراتي والقنوات الناقلة

يستعد النادي الاهلي المصري لخوض منافسة شرسة امام نظيرة نادي حتا الاماراتي في المنافسة الودية التي يخوضها المارد الأحمر في معسكر الإمارات وذلك خلال فترة الاستعداد في فترة التوقف الدولي بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار والتي تنتهي في 11 من شهر فبراير القادم 2024.

موعد مباراة الاهلي وحتا الاماراتي 

بينما تنطلق مباراة النادي الاهلي امام نظيرة حتا الاماراتي اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يناير الجاري في الودية الثانية خلال معسكر الاهلي المقام في الإمارات.

بينما تبدأ مباراة الاهلي ضد حتا الاماراتي في تمام الساعة ال 1 مساء بتوقيت موريتانيا 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 3 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 4 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 5 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة الاهلي وحتا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحتا الاماراتي

حيث من المقرر ان تذاع مباراة النادي الاهلي الودية أمام نظيره نادي حتا الاماراتي عبر قناة أبو ظبي الرياضية بالإضافة إلى قناة الاهلي الناقلة الحصري لجميع مباريات النادي الاهلي عبر شاشاتها بشكل حصري ومجاني.

تشكيلة الاهلي المتوقعة امام حتا الاماراتي

حيث من المتوقع ان يدخل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي بالتشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى, مصطفي شوبير.

بينما يأتي في خط الدفاع, معتز _ عبد الحكيم _ مازن _ اكرم توفيق.

بينما يأتي في خط الوسط, عمرو السولية _ ابو الخير _ فارس.

كما يأتي في خط الهجوم, طاهر محمد طاهر _ انتوني موديست _ كريم فؤاد.

جدير بالذكر أن الاهلي خسر في الودية الاولي خلال معسكر الإمارات من فريق الاخدود السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة لدى الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى