أخباركأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن.. ويستعد منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب الأردن يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

وإنطلقت بطولة كأس آسيا 2023 يوم الجمعة 12 يناير الماضي بمواجهة منتخبى قطر ولبنان ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 10 فبراير 2024 القادم على ملعب لوسيل في قطر .

موعد مباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023

وجاء منتخب العراق بالمجموعة الرابعة بطولة كأس أسيا 2023 بجانب منتخب اليابان ومنتخب فيتنام ومنتخب إندونيسيا .

وتأهل المنتخب العراقي إلي الدور الـ 16 من البطولة بعدما جاء في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا 2023 برصيد 9 نقاط بعد نجاح المنتخب العراقي في تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة بدور المجموعات ليحصل علي العلامة الكاملة ويضمن تأهلة إلي الدور القادم من البطولة .

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023

وعلي الجانب الآخر تأهل منتخب الأردن إلي الدور القادم من البطولة بعدما جاء في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا 2023 برصيد 4 نقاط بإنتصار وحيد وتعادل وهزيمة في الجولة الثالثة أمام منتخب البحرين .

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب الأردن يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023

ويستضيف إستاد خليفة الدولي أحداث المباراة بين منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب الأردن يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب العراق لمواجهة نظيرة الأردن يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية 

تشكيل منتخب العراق المتوقع ضد الأردن في كأس آسيا 2023

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب العراق مباراتة أمام الأردن بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : جلال حسن .

خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي .

في الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش .

الهجوم : أيمن حسين .

العراق
العراق

ويمتلك المدرب الإسباني خيسوس كاساس وفرة في وسط الملعب وعلى الأطراف في مقدمتهم محترف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال الذي سيدخل منافسات البطولة القارية لأول مرة في مسيرته ويتطلع إلى ظهور مميز بعد عودة من إصابة سابقة أبعدته عن المشاركة ببطولتي كأس ملك تايلاند والأردن الرباعية .

زر الذهاب إلى الأعلى